المستندات المطلوب تقديمها للحصول على Oman e Visa

لإنهاء طلبك ، ستحتاج إلى إرسال نسخة من جواز السفر مع الصفحة التي تحتوي على الصورة ، صالحة لمدة ستة أشهر على الأقل بعد وصولك إلى سلطنة عمان ، بالإضافة إلى بطاقة هوية تحمل صورة. يجب إرسال كل شيء إلينا ردًا على تأكيد الدفع الذي ستتلقاه عبر البريد الإلكتروني. قد يستغرق هذا ما يصل إلى ساعة للوصول إليك.

سيتم طلب هذه المستندات عبر البريد الإلكتروني بمجرد اكتمال النموذج ودفع ثمنه. ثم نحرص على وضعها بالتنسيق الصحيح لتقليل مخاطر الرفض ، يمكنك إرسالها إلينا بالتنسيق الذي تختاره. يجب أن تكون المستندات مقروءة فقط ، بحيث يمكن مقارنتها بالبيانات التي تم إدخالها يدويًا. يجب على القاصرين تقديم نفس المستندات مثل البالغين. يجب إرسال جميع المستندات إلينا بمجرد اكتمال النموذج ، إلى البريد info@n1visa.com ، مع تحديد رقم التتبع للإجراء الخاص بك ، المشار إليه في رسالة البريد الإلكتروني للتأكيد.

ــــــــــــــــ صورة شخصية 🪪 ـــــــــــــــ

مسح ضوئي ملون وعالي الدقة لصورة هوية ، مع توافر لمعايير صور جواز السفر: نظيفة ، بدون ثنيات أو آثار. يمكن أن تكون الصورة مربعة أو مستطيلة ، ولكن قبل كل شيء تشبه صورة جواز السفر. لا يهم ما إذا كانت تصفيفة الشعر قد تغيرت في هذه الأثناء. من الناحية المثالية ،

يجب أن يزيد عرض وطول الصور عن 350 بكسل. يمكنك التقاط صورتك الخاصة ، طالما أنك تحترم القيود المذكورة.

⚠️ لمزيد من الراحة ، يمكنك استخدام أداة معالجة الصور الخاصة بنا من خلال الانتقال إلى photo-visa.com

ــــــــــــــ صورة جواز السفر🪪 ـــــــــــــ

مسح ضوئي ملون وعالي الدقة لصفحات الهوية لجواز سفرك الساري (المستخدم في رحلتك إلى عُمان). هذه هي صفحة جواز السفر مع تاريخ ميلادك ورقم جواز السفر وما إلى ذلك. يرجى ملاحظة: يجب أن يكون جواز سفرك ساريًا لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الوصول إلى عمان. لا يمكن أن يكون جواز سفر طوارئ أخضر أو ​​دبلوماسي. يُنصح بشدة أن يكون لديك 3 صفحات فارغة بما في ذلك صفحتان تواجهان بعضهما البعض في جواز سفرك عند وصولك إلى عُمان. في بعض الحالات ، سنتخذ الحرية في تغيير التنسيق أو اقتصاص المسح الضوئي. من أجل تجديد أو تقديم طلب جواز السفر الأول ، فإننا ندعمك في طلبك المسبق.