Oman eVisa

إحصل علي تأشيرة السفر الإلكترونية لسلطنة عمان

يُطلب من غالبية المواطنين الأجانب الحصول على تصريح للسفر إلى سلطنة عمان. بفضل Oman e Visa عبر الإنترنت ، أصبحت العملية أبسط وأسرع و يمكن للسياح من البلدان المؤهلة ( إنظر هنا )  الحصول على تأشيرة إلكترونية لعمان في دقائق من خلال طلب بسيط عبر الإنترنت ، مما يلغي الحاجة إلى الذهاب إلى سفارة أو قنصلية في الواقع ، من الممكن الحصول على تأشيرة دخول لعمان دون مغادرة المنزل.

أما إن كنت من الدول الغير مؤهلة (إنظر هنا ) فأنت بحاجة الي فيزا الكترونية للدخول الي سلطنة عُمان ولحسن الحظ  أن شرطة سلطنة عمان قد خولت الي شركات السياحة كفالة الأفراد والسياح وإصدار هذا النوع من الفيزا لرعايا تلك الدول , ويسعدنا في n1 travel أن نقدم لكم تلك الخدمة نيابة عنكم في ساعات محدودة .

ما هي Oman e Visa ؟

من يحتاج إلى تأشيرة دخول لعمان؟

تختلف إجراءات الدخول والوثائق المطلوبة بحسب الدول التي يأتي منها الزائر؛ وفي معظم الحالات يمكن الحصول على التأشيرة السياحية عند الوصول، إلا أننا ننصح بالحصول عليها قبل السفر.
وللمزيد حول المعلومات المتعلقة بالأنواع المختلفة للتأشيرات المتوفرة والدول التي يسمح لها بالحصول على التأشيرة عند الوصول، تابعونا.

تمنح التأشيرة لمن يرغب بالدخول الى السلطنة بهدف السياحة، حيث تسمح له التأشيرة بالإقامة في السلطنة لمدة لا تتجاوز الشهر قابلة للتمديد لمدة مماثلة، حيث يمكن الحصول عليها من الجهة المختصة او تحت كفالة الشركات السياحية المرخصة بممارسة النشاط السياحي.

مواطنو الدول  ( 1 ) التالية مؤهلون للحصول على تأشيرة عُمان  Oman e Visa عبر الإنترنت أو عند الوصول 14 يوم غير قابلة للتمديد او التحويل الي اي نوع اخر من التأشيرات :

🇿🇦 جنوب أفريقيا 🇩🇪 المانيا 🇦🇷 الارجنتين 🇦🇺 استراليا 🇦🇹 النمسا 🇧🇪 بلجيكا 🇧🇴 بوليفيا 🇧🇳 سلطنة باروناي 🇧🇬 بلغاريا 🇧🇷 البرازيل  🇨🇦 كندا 🇨🇱 شيلي 🇨🇳 الصين 🇨🇾 قبرص 🇨🇴 كولومبيا 🇰🇷 كوريا الجنوبية 🇭🇷 كرواتيا 🇩🇰 الدنمارك 🇪🇨 الاكوادور 🇪🇸 اسبانيا🇪🇪 استونيا 🇫🇮 فنلندا 🇫🇷 فرنسا 🇬🇷 اليونان 🇭🇰 هونج كونج 🇭🇺 المجر 🇮🇩 اندونوسيا🇮🇷 ايران 🇮🇪 ايرلندا 🇮🇸 ايسلند 🇮🇹 ايطاليا 🇯🇵 اليابان 🇱🇻 لتيفيا 🇱🇧 لبنان 🇱🇮 ليختنشتاين🇱🇹 لتفيا 🇱🇺 لكسمبرج 🇲🇴 مكاو 🇲🇰 مقدونيا 🇲🇾 ماليزيا 🇲🇹 مالطا 🇲🇩 مالدوفا 🇲🇨 موناكو 🇳🇴 النرويج 🇳🇱 نيوزلاند 🇵🇱 بولندا 🇵🇹 البرتغال 🇨🇿  جمهورية التشيك 🇻🇦 الفاتيكان 🇷🇴 رومانيا 🇬🇧 المملكة المتحدة  🇷🇺 روسيا 🇸🇲 سان  مارينو  🇸🇨 سيشيل 🇸🇬 سنغافورة🇸🇪 السويد 🇨🇭 سويزلاند 🇸🇷 سورينام 🇹🇭 تايلاند 🇹🇼 تايوان 🇹🇷 تركيا 🇺🇦 اكرانيا 🇺🇾 اورجواي 🇺🇸 امريكا

الإجراءات لغير قائمة الدول اعلاه:

يشترط وجود كفيل محلي وتحت مسؤوليته (احدى الشركات السياحية المحلية أو أحد الفنادق الموجودة في السلطنة والحاصلة على ترخيص سياحي) ويتم اصدارها من الإدارة العامة للجوازات والإقامة او أحد افرعها بالقيادات والإدارات في محافظات السلطنة المختلفة.

 

لا يحتاج مواطنو دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

🇧🇭 مملكة البحرين 🇰🇼 دولة الكويت 🇶🇦 دولة قطر 🇸🇦 المملكة العربية السعودية 🇦🇪 دولة الإمارات العربية المتحدة

إلى تأشيرة لدخول سلطنة عمان.

مواطنوا هذة الدول أيضا يمكنهم الحصول علي تأشيرة سياحية 14 يوم غير قابلة للتمديد عند الوصول وهم

🇪🇬 مصر 🇩🇿 الجزائر 🇹🇳 تونس 🇲🇦 المغرب  🇲🇷 موريتانيا 🇯🇴 الاردن 🇱🇧 لبنان

ولكن بشروط  تعرف عليها ( هنا )

أنواع Oman e Visa السياحية

يصدر هذا النوع من التأشيرات من الإدارة العامة للجوازات والإقامة أو احد أفرعها بالقيادات والمناطق الجغرافية بناء على طلب كفيل محلي وتحت مسئوليته (إحدى الشركات السياحية أو الفنادق الوطنية في سلطنة عمان الحاصلة على تصريح سياحي).

كيفية طلب التأشيرة من N1 TRAVEL

إحصل علي Oman eVisa في ثلاث خطوات

إملئ الطلب

قم بملئ الجدول ببياناتك الأساسية وقم بتجهيز المستندات وارسالها الي N1 TRAVEL

الدفع والسداد

تختلف أسعار التأشيرات حسب نوع التأشيرة ومدتها 

الحصول علي التأشيرة

بمجرد تقديم طلب تأشيرة عمان ، سيتم إرسال تحديثات وإشعارات للزوار حول حالة التأشيرة الإلكترونية العمانية على عنوان البريد الإلكتروني المقدم.

يمكنكم الحجز أيضا من خلال خدمة العملاء

يمكنكم الحجز أيضا من خلال خدمة العملاء

ذا كنت عابرًا ✈ في مسقط ولم تغادر المطار ، فلن تحتاج إلى تأشيرة. إذا كنت في حالة ترانزيت طويلة (تصل إلى 72 ساعة) ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عبور بمساعدة شركة الطيران الخاصة بك. لا يحتاج ركاب السفن السياحية الذين يتوقفون في عمان لمدة تقل عن 48 ساعة إلى تأشيرة. إذا قاموا بعدة توقفات في عمان ، فيجب عليهم شراء تأشيرة دخول متعددة.